الأحد، 1 يناير 2012


















هناك 56 تعليقًا:

  1. وااااااااااااااااااو جاااااااااااااااااامد يا شوشو

    ردحذف
  2. حلوووووووووووووة قوووووووووووووووووووووي

    ردحذف
  3. وااااااااااااااااااو حلوووووووووووووة يا احلى شوشو

    ردحذف
  4. رووعه يا شوشو فرق كبييير جدا بين المجلات القديمه

    ردحذف
  5. رووووعـه المجله أبدآآآآع بآآين أنه متعووب عليهآ كثيير , وشكرآ مآ قصرتوا

    ردحذف
  6. المجلة رااائعة يا رشا تسلم ايدك ما قصرتي .. وانا ان شاء الله مشتركة في السحب..اسمي في ستار دول homakitty

    ردحذف
  7. واااااااااااايييي حلوة كتيير, كتيير تحسن مقارنة بلاعداد الفائتة!

    ردحذف
  8. مرة حلوه المجلة يسلموو عجبتني كتير

    ردحذف
  9. المجله كتييييييييييييير جميله جميله جميله
    انا بجد مش عارفه اقولك ايه يا رب دايما في تقدم دايما مستمر اناجديده هنا بس مبسوطه بجد معاكو بجد عالم رااااااااااائع وكل سنه وانتو طيبين يا عسسيل

    ردحذف
  10. انا اكييييييييد مشتركه في السحب يا اجمل رشا
    اسمي بستاردول moramory3

    ردحذف
  11. واااااااااو يا رشااا كتيرر حلوة المجلة تسلم ايدكي و انا بشتركـ بالسحب اسمي بستاردول nerminfleur

    ردحذف
  12. ممتاز يا رشا ودا مش جديد عليكى يا رب بالتوفيق دايما انتى وكل طاقم المدونه الممتاز وكل سنه وانتم بالف خير

    ردحذف
  13. مجلتك روعة يا رشا
    استمري
    و انا هاشترك في السحب و اسمي في ستاردول زي اسمي هنا
    littlegirl9994

    ردحذف
  14. مرة حلوة المجلة واسمي بالستار دول

    LOLO.ALOLO

    انا عجبتني المجلة فيها مواضيع رائعة

    ليس هذا فقط بال هي اجمل مجلة رايتها

    والمدونة رائعة اني مشتركة فيها وكل يوم يجب عليا الدخول للمدونة

    اشكر مديرتنا الغالية لصنع المجلة الرائعة والرقيقة

    واشكر مديرتنا مرة اخرى لصنع المدونة

    واشكر جميع الكاتبات

    لاهتمامهم بالمدونة واخبارنا بكل جديد


    شكراً


    هذي افضل مدونة بالنسبة اللي

    عندما بدأت بقراة المدونة عجبتني مرة فقلت يجب عليا التسجل وسجلت وشاركت فيها

    شكراً لكا البنات اللذين شاركوا بالمدونة

    واقول مرة اخرى اسمي باستاردول
    LOLO.ALOLO

    وهشترك في السحب

    ردحذف
  15. اسمي no0one61
    والله يوفق الجميع في مسابقاتكم الحلوهـ

    ردحذف
  16. واااااااااااااااو بجد مجله رائعه جدا تسلم ايدك والمواضيع كتير شيقه وبشترك بالسحب اسمى BASANTCAT

    ردحذف
  17. ماشاء الله حلوة اوي عايزة اشترك في السحب

    ردحذف
  18. المجلة تجنن بصراحة ^__^اسمي solapretty
    بشترك بالسحب

    ردحذف
  19. وااااااااو مجله ورعه اسمى tweetyyygirl

    ردحذف
  20. تحففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففه المجله صراحة اكتر منه تحفه وانا عايزه اشترك فى السحب وتسلم ايديكى يا رشا وانا اسمى بستاردول alamira1090
    وشكرا

    ردحذف
  21. انا بدى اشترك واسمى باستار دول memeelpatol
    و المجلة حلوة جدا و انا المشاركة رقم 20

    ردحذف
  22. روعة المجلة وبالتوفيق للكل ^_^

    ردحذف
  23. انا حبيت المجلة اوى انشاء الله تكون اجمل مجلة

    ردحذف
  24. الف مبروك والمجله تحفه

    كل سنه وانتم طيبين

    ردحذف
  25. المجلة روووعة اوي بجد تحفه

    ردحذف
  26. حلوه الفكره اذا في مكان هذا اسمي cool.a.l.r :)

    ردحذف
  27. أدخل تعليقك...حلوه الفكره اذا في مكان هذا اسمي chima.chocho

    ردحذف
  28. آلمجلةة رآئعةةة جدآآآ

    ملحوووظةة للمشتركآت بالسسحب /!
    م رآح تفوز بنت فآزت بمسآبقآت سآبقه
    يعني بنشوف آلبنآت آللي بعدهآ ،

    ^
    لازم تنتبهو للملحوووظظظةةةة!

    ردحذف
  29. سلام عليكم

    وآآآآووزز حلوؤؤهـ مررهـ عجبتني مرره هكذآ آفضضل وآفضضل لتتطور المدوؤنه ربي يوفقك يارب

    عجبتني مججله جوؤنآن ق1

    ردحذف
  30. آلمجله حلوووه
    آبشترك في السحب
    آسمي m.r-zez0o

    ردحذف
  31. آنا اسمى manmonadodo اول مرة ادخل سحب بليز فرحونى انا بشكرك اوى على المجلة و على فكرة فى اكتر من 15 بنت انا قولتلهم يشتركوا فى مدونتك واشتركوا فعلا

    ردحذف
  32. واااو بجنن احلا مجله اشوقها بجد متعووووب عليها والله ممكن تدخليني في السحب اسميstardollu100

    ردحذف
  33. أنـآ كتبت تعليق بـسس للأسف مآ طلع المـههم
    مآشآءء الله المدونـه روعـه تسلـمم إديكــي وعنيكــي يآ شوشؤ ^_^
    و أنا حآبه اشترك بالسحب كمآآن
    Hibadafer2009

    ردحذف
  34. المجلهـ مررهـ حلوهـ ... وأنا أبغآ أشترك في السحب اسمي بستار :-
    co0olk.m.s
    ""هذه أول مرهـ أشارك فيها بمسابقة في المدونة""

    ردحذف
  35. المجلة دي أقل ما يقال عنها انها رووووووعة
    بسم الله ماشاء الله عليكي يا رشا فعلا مبدعة يا قمر
    بالتوفيق دايما يا جميل

    ردحذف
  36. انا بدخل السحب ويارب تجعلها احسن مدونة واسمي في ستاردولOrange6368

    ردحذف
  37. مشكووووورين على مجهودكم وبالتوفيق للجميع !! koki_funny

    ردحذف
  38. انا من السحب ومشكورين والمجلة جميلة جداا واحسن مدونة بالنسبالي وانشاء الله للكل

    ردحذف
  39. واااااااااااااااااو المجلة رووووووووعه من اروع المجلات الخاصه بستاردول كتنسيق ومواضيع بس اتمنى العدد القادم يكون فيه درس مك اب بالصور لو على السريع وافكار للديكور عشان تكون احلى واحلى ^_^
    يعطيكم العافيه

    ردحذف
  40. تحفه.واسفه.انى.شوفتها.متاخر

    ردحذف
  41. حلوووووووة امت العدد الثاني والله تحفة اتمني ادزيدي صفحة عن افكاار لتصبح الاجنحة افضل

    ردحذف
  42. ماشاء الله المجلة في قمــــــــــــــــة الابدااااع
    وتصميم الصفحات ولا ارووووووع صراحة ماعمري شفت مجلة مدونة حلووة زي مجلتك وبالتوفييق لك ياعسسسولةة والله يعطييييك الف الف الف عافية

    واسمي NOHAZOO

    ردحذف
  43. مبدعه يآ رشـآـآ تآبعي على هذـآ الآبداع خقق ق21

    ردحذف
  44. وااااااااو مجله ورعه اسمى latifaoa

    ردحذف
  45. عدد المجله بجد جميله تحفه بصراحه حاجه جديده خالص ونييولك حاجه روعه تسلم ايديكي يا رشا يا قمر اسمي singerasg

    ردحذف
  46. بصراحة جناااااااااااااان وكله ابداعات من احلى مدونة

    ردحذف
  47. بصراحة تحفةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة واناعن نفسي بعشق حاجة اسمها اللون الاحمر

    ردحذف
  48. مرسي ياقمرررررررررررررررررر علمجهودالاكترمن رائععععععععععععععععع

    ردحذف
  49. الف مبروك المجله الجميله
    فعلا شيك ورقيقه زيكم

    الي الامام دائما
    ويارب بالنجاح
    نور

    ردحذف
  50. Just lovely!
    However, I believe the cover could've been better as the dolls hand is not so good but her face is nice! I love the layout of the pages too!
    Just as a suggestion, why don't you make the banner of the blog just a background of one color and text one it saying: "Stardoll-Egypt Magazine" and the text can have a shadow behind it to look more interesting. Just saying .
    (:

    ردحذف
  51. بجد مجلة جميلة يعطيكم العافية وبالتوفيق ان شاء الله

    ردحذف
  52. روعة جدااااااا باين فعلا المجهود الجامد
    انا شايفة ان العدد دة روعة جدا عقبال بقية الاعداد

    ردحذف
  53. جميل ... جدا
    و فكرة رائعة ان تسوي مجلة ستاردول المصرية
    و انا شايفة مدونة ستاردول المصرية احلى مدونة برأيي

    ردحذف

المتابعون